مجلس ادارة الجامعة يعقد اجتماعه الدوري في العاصمة الاردنية
عقد مجلس ادارة الجامعة اجتماعه الدوري في العاصمة الاردنية عمان، برئاسة الدكتور يوسف عصفور وحضور كامل اعضاء المجلس. وافتتح الدكتور عصفور الجلسات بكلمة رحب فيها بالاعضاء، ومقدماً شكره لهم ولكافة المساهمين، على جهودهم ودعمهم المستمر لمسيرة الجامعة الأكاديمية والعلمية والانشائية، من أجل أن تصبح الجامعة درة الجامعات إقليميا وعالمياً، وقبلة لطلبة العلم...