الباحثة مي خضر تناقش أطروحة دكتوراه في علم النفس التربوي
ناقشت الباحثة مي إبراهيم أحمد خضر، الطالبة في برنامج الدكتوراه في علم النفس التربوي، أطروحتها الموسومة بعنوان: "فاعلية برنامج قائم على مهارات القرن الحادي والعشرين لخفض التنمر وتحسين التوافق النفسي لدى طلاب الصف الثامن في مدينة القدس"، وذلك استكمالًا لمتطلبات الحصول على درجة الدكتوراه. وهدفت الدراسة إلى الكشف عن فاعلية برنامج إرشادي قائم على مهارات...